latar belakang analisis penggunaan metode permainan kuis dalam pembelajaran bahasa arab dikelas VIIIa Mts N Bangkalan
الباب
الأول
مقدمة
أ. خلفية
البحث
في الأساس، فإن
الغرض من تعلم اللغة هو طالب من ذوي المهارات في اللغة، وقد تشمل المهارات اللغوية
العديد من أنواع مختلفة وهي: اطهارة في الاستماع وفيالمحادثة ، وفي القراءة، وفي
الكتابة. وقال جونتر: "إن نوعية المهارات اللغوية يعتمد وعلى نوعية وكمية المفردات
فان كانت له كمية المفردات الكثيرة يمكنه ان يتكلم بلغة جيدة.[1]
إعطاء
المفردات إعطاء مستمرا هو أسلوب واحد الذي يمكن أن تضعف مهارات لغوية الفصلى، وقد
سهلت بذكر التلاميد الدروس اللغوية اهمية تربية المعلمين في اعطاء الدروس كلمة
فكلمة.[2]
و نجاح
الطالب في إستعمال اللغة يعتمد على جملة المفردات لديه. وذلك يحتاج اهمة تربية
المعلمين الذين لديهم علاج الطريقة العلمية. في الأساس،فان
المعلمين يطلبون ايضا مراقية لغات المتعلمين التدريس والابتيكارية في التدريس.
ثم لابد للمعلمين من اختيار المواد التعليمية
الصالحة واستخدام الوسائل، وتنويع الطريقات التعليمية بوسائل اخرى ليكون التعليم
ومثيرا واكثر اثارة للاهتمام.
تقنيات التعلم هو احد من المتغيرات
التي تؤثر في عملية التعلم. ويمكن أن تضعف مجموعة متنوعة بإدخال التعلم بدمج المفردات
الجديدة التي سيتم تسليمها. إذاطبق
تعلم مفردات الكلمات باستخدام تقنيات مختلفة فتكون هناك زيادة في التعلم، وخاصة في
مفردات جيدة. وجرى
الان تعليم المفردات العربيةمن المعلمين بمدرسة متوسطة الحكومية
بنكلان
في
الفصل الثامن"أ"متركيزا على كتاب فقط.
ويترجيم المعلمون
ويأمرون بلحفظ كلمات اللغة العربية فقط،
أحيانا
يعلمون العمل بملء أسئلة حول أوراق العمل للطلاب وذلك يؤدي الى ان اصبح الطلاب
بالمل في تعلم اللغة العربية. وبهذه
الطريقة يمكن أن يصبح الطلاب سلبيا فتكون عملية التعلم هي أقل جودة ويصبح الطالب
قليل التمكن في المفردات.
واستنادا إلى المشاكل المذكورة ،سوف
أستخدم عنوان تحليل تأثير طريقة لعبة مسابقة لتعلم اللغة العربية
بمدرسة متوسطة
الحكومية بنكلان. لعبة طريقة مسابقة
هي الطريقة التي يمكن أن تضعف موجبين روح الطلاب في تعلم اللغة العربية، وعندما يتم
تطبيق الأسلوب يجب أن تكون الطلاب عن المعنى في كلمة، والسؤال في ذلك يشبه مسابقةولكن
أعطيت الفرصة للطلاب من قبل لتعلمون في بضع دقائق لفهم وحفظ باب يتكون به الموضوع وهذه الطريقة هي طريقة لعبة بسيطة ولكنها تمكن أن
تكون جاذبة للطلاب والطريقة التي استخد منها سوف تؤدي إلى مجموعة متنوعة من التأثيرات
والاختلافات اذا تم تطبيق الأسلوب.
Comments
Post a Comment